رؤية المكتب وسياسته

صممت بعناية لتتناسب مع طموحاتك وتوقعات عملائنا


رسالة المكتب هي حل مشكلاتكم المتعلقة بالزكاة والضريبة. إن العمل الأساسي لمكتبنا يتمركز حول معالجة مختلف المسائل الزكوية والضريبية التي تواجه المكلفين وأولئك الراغبين في إنهاء أوضاعهم الزكوية والضريبية مع مصلحة الزكاة والدخل والحصول على الربط والمخالصات النهائية.

كل عميل يتميز بوضعه المتفرد والمختلف عن غيره . كذلك تتعدد العقبات والصعوبات التي قد تواجهكم في إنهاء أوضاعكم الزكوية والضريبية ويستطيع مكتبنا مساعدتكم في تخطي تلك العقبات والصعوبات ، كما يستطيع مساعدتكم على فهم أفضل لنظم الزكاة والضريبة بالمملكة العربية السعودية مكتب النهدي هو مكتب متخصص في الأمور والقضايا الزكوية والضريبية في السعودية وهو من أوائل وأبرز المختصين في هذا المجال ، ويشرف على إدارة وتسيير أعمال المكتب نخبة من المستشارين الملمين بقضايا الزكاة والضريبة والمؤهلين نظرياً وعملياً لتقديم خدماتنا واستشاراتنا وخبراتنا لكل من يحتاجها من رجال أعمال وشركات ومؤسسات تجارية.

بالإضافة إلى جودة خدماتنا وخبراتنا المهنية العالية فإننا نعتز ونفخر بأن من أهم مميزاتنا هي رغبتنا الأكيدة في المحافظة على شرف هذه المهنة التي يمتزج فيها العلم الشرعي بعلم المحاسبة الحديث وحرصنا الشديد على الموائمة بين العلم الشرعي فيما يخص الزكاة والتشريعات المحاسبية المعاصرة للخروج بنظام زكوي محاسبي يأخذ بعين الاعتبار الجانب الشرعي والديني ويصلح للتطبيق على ارض الواقع ويساهم بشكل عملي في حل المشاكل الاجتماعية كالفقر والمرض والحاجة . إن الأحداث الاقتصادية المتسارعة التي يمر بها العالم وخصوصا منطقة الخليج العربي والطفرة الاقتصادية الحالية وبروز التكتلات الاقتصادية وانضمام دول المنطقة لهذه التكتلات تتطلب وعياً ضريبيا وقوانين وأنظمة وتشريعات تتوافق مع هذه المتغيرات. ونحن نملك من الخبرة والدراية ما يؤهلنا للمساهمة في التشريعات التي تتطلبها النقلة الاقتصادية بمنطقة الخليج العربي .